أفضل 10 تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية 2023

انتشرت في الآونة الأخيرة تطبيقات لربح المال من الاندرويد وخاصة مع زيادة استعمال الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد أو الأيفون. وفى إطار شروحات ربح المال من الهاتف 2023، أقدم لك أفضل 10 تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية بسهولة.

‘‘أفضل وأرخص متجر شراء متابعين انستقرام، متجر فانزس‘‘

هل تريد ربح المال من الموبايل؟ هل تقضى وقتا طويلا على الهاتف بدون فائدة وتريد استغلال هذا الوقت فى ربح المال من الهاتف؟

بالطبع ستكون إجابتك نعم! بالتأكيد هناك الكثير من تطبيقات الربح الصادقة التى يمكنك ربح المال منها عن طريق هاتفك فقط. انتشرت فى الفترة الأخيرة عدد كبير من تطبيقات ربح المال عن طريق الهاتف وازداد عددها كثيرا.

وأنا لا أستطيع أن أذكر لك كل هذه التطبيقات ، لكنى سأحاول أن أذكر لك أفضل هذه التطبيقات الربحية الصادقة على الإطلاق.

والميزة فى هذه التطبيقات أنها تعتبر فرصة كبيرة للمبتدئين الذين يفضلون الطرق الربحية البسيطة مثل تطبيق أندرويد أو لعبة لربح المال بسهولة وبدون مجهود. فهى عبارة عن تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الذكى ولا تحتاج منك لأي خبرة.

ويمكن للطلاب والنساء والمراهقين وحتى الأطفال من تحقيق ربح من هذه التطبيقات بسهولة. وسوف أعرض لك 10 من أفضل التطبيقات الحقيقية لربح المال من خلال هاتفك فقط.

أفضل 10 تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك

هناك إحصائية تقول أن استخدام تطبيقات الهواتف المحمولة ارتفع بنسبة 40% فى أواخر عام 2020. أي أن كل شخص يقضى ما لا يقل عن عدة ساعات فى اليوم على هاتفه. فلماذا لا تستغل هذا الوقت فى ربح المال من الهاتف.

‘‘أفضل وأرخص متجر شراء متابعين تيك توك ، متجر فانزيس‘‘

ومع زيادة استخدام الهواتف الذكية ، ظهرت أكثر من طريقة لربح المال عن طريق هاتفك الاندرويد. ومن أفضل هذه الطرق هى تطبيقات ربح المال من الهاتف. ولهذا جمعت لك 10 من أفضل هذه التطبيقات ، وسوف أوضح لك مميزات وعيوب كل تطبيق على حدى.

وهذه هى تطبيقات الربح التى سوف أشرحها لك اليوم:

  1. Shark Rewards.
  2. KIKI.
  3. AppBounty.
  4. WHAFF.
  5. Moocash.
  6. Swagbucks.
  7. Tap Cash Rewards.
  8. Make Money.
  9. Google Opinion Rewards.
  10. Rewardable.

1. تطبيق Shark Rewards لربح المال من الهاتف 2023

تطبيق Shark Rewards لربح المال من الهاتف 2022

تطبيق Shark Rewards هو التطبيق الأفضل بلا منازع لكل من هو جاد ويريد ربح المال عن طريق تطبيقات الهواتف. خاصة مع الطريقة البسيطة والسهلة لعمل التطبيق ، بالإضافة إلى الجوائز الهامة التى يقدمها لك مثل بطاقات كاش يو. وهي بطاقات لمن يريد شحن حسابه بكوبون قيمته 10$ دولار.

ويقدم التطبيق أيضا العديد من الجوائز الأخرى مثل بطاقات ستيم وبطاقات جوجل بلاي ، وجواهر فرى فاير.

طريقة عمل التطبيق سهلة جدا حيث تقوم بتجميع النقاط عن طريق الدخول يوميا إلى التطبيقات ومشاهدة الفيديوهات القصيرة. هذا يعنى أنه يمكنك ربح المال وأنت جالس فى البيت بدون أي خبرة ، وهذا يناسب الأشخاص المبتدئين الذين يريدون الحصول على رأس مال.

يمكنك الحصول على التطبيق من متجر جوجل بلاي بسهولة: Shark Rewards.

2. تطبيق KIKI أفضل تطبيقات لربح المال من الاندرويد

تطبيق KIKI من أفضل تطبيقات ربح المال من الهواتف

بالرغم من أن هذا التطبيق غير مشهور فى المحتوى العربى ، إلا أنه نال شهرة كبيرة عند الأجانب. ذلك لأنه لا يعطيك بعض السنتات البسيطة كالتطبيقات الأخرى. بل يمكن أن يكون هذا التطبيق طريقا للحصول على رأس مال كبير ، واستخدامه فى طرق الربح من الانترنت الأخرى التى تحتاج إلى استثمار.

لذلك يعد تطبيق KIKI واحداََ من أفضل تطبيقات حقيقية لربح المال من خلال هاتفك. وتقوم فكرة التطبيق على أنك تقوم بإنشاء صفحة شخصية تشبه صفحة الفيسبوك ، وتقوم بنشر الصور والفيديوهات.

وكلما قمت بنشر عدد كبير من المشاركات كلما زادت أرباحك. ويساعد التفاعل الإيجابى مع منشوراتك أيضا فى زيادة ربح المال من التطبيق بسرعة.

وبسبب الأرباح الكبيرة التى يعطيها لك التطبيق ، يمكنك طلب سحب أرباحك عندما تصل إلى 75$ دولار بطرق كثيرة. مثل الباي بال والبيتكوين وبطاقات جوجل بلاي وغيرها من الهدايا المميزة.

يمكنك الحصول على التطبيق بسهولة من متجر جوجل بلاي. كما يوفر التطبيق أيضا نسخة لمستخدمى هواتف الأيفون (IOS).

اقرأ أيضا: أفضل 10 مواقع للربح من مشاهدة الفيديوهات 2023.

3. تطبيق AppBounty لربح المال من هاتفك الذكى

تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية 3

إذا أردت اختيار أحد تطبيقات الربح الصادقة فلن تجد أفضل من تطبيق AppBounty. هذا ببساطة لأن التطبيق يعمل منذ عدة سنوات ، ويقوم بدفع الأرباح لكل الأشخاص.

فكرة عمل التطبيق بسيطة للغاية وهي تجميع النقاط عن طريق مشاهدة الفيديوهات أو تثبيت التطبيقات. ولكي تزيد من أرباحك بشكل كبير ، يمكنك استخدام برنامج VPN على هاتفك وقم بتغيير الأي بى IP الخاص بك.

وبذلك سوف تحصل على الكثير من العروض التى يمكنك تجميع عدد كبير من النقاط من خلالها. ويمكنك الحصول على 250 نقطة بمجرد التسجيل وإضافة الكود gowxsxrc.

يمكنك الحصول على تطبيق AppBounty أفضل تطبيق ربح المال من الهاتف بسهولة من موقع apkpure: تطبيق AppBounty.

4. تطبيق WHAFF لربح المال من الهواتف الذكية

تطبيق WHAFF لربح المال من تطبيقات الأندرويد عن طريق الهاتف هو واحد من أشهر التطبيقات الربحية المعروفة عربيا. حيث قام بشرحه العديد من المدونين العرب. ولكن العديد منهم يواجه مشاكل فى عدم الدفع ، ولذلك يجب توضيح هذه النقطة.

كل من واجه مشكلة فى الدفع من قبل التطبيق فهو يستخدم روابط الإحالة فقط للربح من التطبيق. وهناك شرط فى تطبيق WHAFF للربح وهو القيام بالعروض وتنفيذها ، لكي يتم الدفع لك بدون مشاكل.

ما زال التطبيق صادقا ويربح المال منه العديد من الأشخاص.

5. تطبيق ربح المال من الهاتف Moocash

تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية 5

هذا التطبيق لربح المال من هاتفك ليس معروف على مستوى الوطن العربى. على الرغم من أنه يعد من أفضل تطبيقات لربح المال من الهواتف الذكية حسب تجربتى وتجربة العديد من الأشخاص.

والميزة فى البرنامج أنك لن تحتاج لاستخدام برنامج VPN وتغيير الأي بى الخاص بك للحصول على عروض. فالتطبيق يقدم للعرب الكثير من العروض والتى يمكنك ربح المال عن طريقه بكل سهولة.

يمكنك الحصول على التطبيق بسهولة من الموقع الرسمي من هنا.

اقرأ أيضا: أفضل تطبيق أمريكي يعطيك 1 دولار على مشاهدة الفيديو.

6. تطبيق Swagbucks لربح و كسب المال من هاتفك

تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية 6

لا يزال تطبيق Swagbucks من بين أفضل 10 تطبيقات لربح المال عن طريق هاتفك الاندرويد. وهو من التطبيقات المعروفة فى الولايات المتحدة فى ربح المال من الهاتف فى أوقات الفراغ ، دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر.

وبمجرد تسجيل الدخول يمكنك المشاركة فى عدد كبير من استطلاعات الرأي على الانترنت فى وقت فراغك. ويمكنك الانضمام إلى تطبيق Swagbucks بسهولة عن طريق تسجيل الدخول إلى مجتمع الاستطلاعات.

رابط تطبيق Swagbucks لمستخدمى الأندرويد. ويوفر التطبيق أيضا نسخة لمستخدمى الأيفون أو IOS على App Store يمكنك الحصول عليها من هنا.

7. برنامج Tap Cash Rewards لكسب المال من الهاتف

Tap Cash Rewards هو أحد التطبيقات المعروفة والشائعة لدى الناس لربح المال من الهواتف الذكية فى وقت الفراغ. وهو واحد من تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية المميزة.

بمجرد تسجيل الدخول إلى التطبيق ، سيتم دعوتك لكسب المال عن طريق أنشطة مختلفة. وتتضمن هذه الأنشطة مشاهدة الفيديوهات والإعلانات على هاتفك لتقييمها. بالإضافة إلى تجربة التطبيقات الجديدة وإعطائها تقييمك قبل طرحها للناس.

وفى مقابل ذلك يدفع لك تطبيق Tap Cash Rewards المال من خلال PayPal. كما يقدم لك كوبونات تسوق للعديد من المتاجر المشهورة على الانترنت.

احصل على التطبيق الأن من متجر أبتويد لمستخدمى الأندرويد: Tap Cash Rewards.

8. تطبيق Make Money للربح من تطبيقات الأندرويد

تطبيق Make Money للربح من تطبيقات الأندرويد

إن كنت تبحث عن طريقة لربح المال عن طريق هاتفك الاندرويد ، فيجب أن تفكر فى استخدام تطبيق Make Money بلا شك. فهو واحد من التطبيقات الشهيرة للغاية والمتوفر لأجهزة Android و iPhone.

ربح المال من تطبيق Make Money سهل للغاية. حيث يتيح لك التطبيق الربح من خلال إكمال بعض المهام البسيطة مثل مشاهدة مقاطع الفيديو ، إكمال الاستبيانات ، اختبار الخدمات الجديدة ، وتجربة المنتجات والتطبيقات الجديدة.

وعند الوصول إلى الحد الأدنى للسحب من التطبيق يمكنك استلام أموالك عن طريق PayPal.

يمكنك الحصول على تطبيق Make Money للاندرويد من هنا ، وللايباد والايفون من هنا.

9. Google Opinion Rewards أفضل تطبيقات ربح المال من الهواتف

Google Rewards هو أفضل خيار لك إذا كنت تريد ربح بطاقات جوجل بلاي. حيث يمكنك استخدامها للحصول على التطبيقات الأندرويد والكتب والأفلام والمجلات من متجر Google Play.

طريقة الربح من خلال التطبيق بسيطة جدا ، وهى إكمال استطلاعات صغيرة لإبداء رأيك حول منتج لشركة Google. وتقوم جوجل بنقل هذه الأراء إلى الشركة التى تبحث عن تجربة المستخدم.

وبمجرد أن تشترك سوف يرسل لك التطبيق استطلاعات بشكل أسبوعى ، وتكون المكافآت من 25 سنت إلى $1 دولار أو أكثر.

احصل على تطبيق Google Opinion Rewards من متجر بلاي.

10. تطبيق Rewardable لربح المال من خلال هاتفك

هذا التطبيق يدفع لك المال وليس مثل Google Rewards الذة يعطيك بطاقات جوجل بلاي. وهو تطبيق خاص للمستخدمين الموجودين فى الولايات المتحدة فقط.

وإن لم تكن فى الولايات المتحدة وتريد استخدام التطبيق يمكنك ذلك بالفعل عن طريق استخدام برنامج فى بى ان أو أي طريقة لتغيير الأي بى الخاص بك.

ومهمتك هنا هي الإجابة على بعض الأسئلة فى المتجر ، وإكمال بعض المهام عبر الانترنت.

ويدفع لك التطبيق من $5 إلى $20 دولار حسب الوظيفة أو المهمة التى قمت بنفيذها. ويمكنك استلام الربح عن طريق PayPal.

فضلت أن أقدم لك هذا التطبيق فى النهاية لأن أرباحه جيده ، حيث أنه تطبيق أمريكى. وكما تعلم أن ربح الأجانب أضعاف الربح العربى. كما أنه أحد أفضل تطبيقات لربح المال للايفون.

يمكنك الحصول على تطبيق Rewardable لربح المال من هاتفك الذكى من هنا للأندرويد ، ومن هنا للايباد والايفون.

وهذه كانت 10 من أفضل تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية بسهولة 2023. فكل تطبيق يعطيك فلوس كل ما تمشي وتنفذ المهام البسيطة المطلوبة منك مثل استطلاعات الرأي أو مشاهدة الفيديوهات والإعلانات.

فإذا كنت تبحث عن طريقة لربح المال عن طريق هاتفك الاندرويد ، لتجميع رأس مال واستثماره على الانترنت فلن تجد أفضل من هذه التطبيقات. ونصيحتى لك أن تقوم بتجربة كل تطبيق من تطبيقات الربح الصادقة بنفسك. ثم تقوم باختيار التطبيق الربحى الذى يناسبك.

ولا تنس مشاركة هذه التطبيقات الربحية مع أصدقائك لكي يستفيدوا مثلك ، وأيضا لزيادة أرباحك. إلى اللقاء فى مقال أخر يا صديقى على مدونة مبتدئ دوت كوم.

الزوار يحبون أيضا